تسريب بند مثير في عقد برشلونة مع فيتور روكي.. "مفاجأة" 

تاريخ النشر: 03/07/2023
103
منذ 10 شهر
تسريب بند مثير في عقد برشلونة مع فيتور روكي.. مفاجأة 

ظهرت بعض التفاصيل الخاصة بعقد فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، والذي بات قريبا من الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي استهداف برشلونة للتعاقد مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

ويستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

وسيكون من المتوقع، أن ينتقل فيتور روكي لبرشلونة، رغم التعاقد معه هذا الصيف، للفريق الكتالوني في صيف عام 2024.

الكرة الذهبية لفيتور روكي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جزء من المتغيرات في عقد برشلونة مع أتلتيكو بارانيسي الخاصة بعقد فيتور روكي، فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ووضع برشلونة هذا البند، في عقد روكي الذي سيتم الإعلان عنه قريبا، في حالتين الأولى، تواجده في القائمة النهائية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية، ووقتها سيحق لفريقه البرازيلي الحصول على بعض الأموال.

وفي المقابل، سيحصل أتلتيكو بارانيسي على مقابل مادي مختلف تماما، إذا فاز فيتور روكي بالكرة الذهبية.

واتفق برشلونة على قيمة ثابتة للصفقة (35) مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون يورو متغيرات، وفقا لآداء اللاعب مع الفريق الكتالوني، والبطولات التي سيحققها الفريق.

وسيوقع فيتور روكي مع برشلونة عقدا لمدة 5 سنوات، حتى صيف عام 2028، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته مليار يورو.

اقرأ أيضا

جوارديولا يعاقب تشافي ويخطف نجم برشلونة بسبب صفقة جوندوجان

لابورتا يكشف سبب رفض ميسي العودة لبرشلونة.. عودة متوقعة في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن